المناسبات المركزيّة

02.03 | يوم الأربعاء | 20:00
17:30 - فتح الأبواب

زيارة إلى النويبع

לרכישת כרטיסים
{החל מ-₪149}
لشراء تذاكر

عرض افتتاح مهرجان أغنية السلام - إنتاج للمهرجان

مرّ ما يقارب 45 عامًا منذ المهرجان الأوّل الذي أقيم في القرية الترفيهيّة نفيعوت، والذي حظي بلقب "الوودستوك الإسرائيلي". استمرّ المهرجان ثلاثة أيّام بصيغته الأخيرة، ثلاثة أيّام من العروض والمتعة أمام رمال سيناء الذهبيّة اللامعة.

30,000 شخصًا سافروا في طريق مليئة بمشاهد سيناء الخلّابة برغبة الوصول إلى المهرجان المُقام في القرية الترفيهيّة.

ومنذ تلك السنوات الطويلة، سيُفتتَح مهرجان أغنية السلام برحلة موسيقيّة ستبدأ في مهرجان بوب النويبع الأوّل، وتنتهي في المهرجان الثالث، وتحكي قصّة تلك الفترة من خلال العروض التي تقدَّم على المسرح كلّ مساء في منطقة ساحرة كوّنتها ورسمتها الطبيعة على مدار آلاف السنين من خلال الرمال الضاربة للحمرة في حديقة وادي تمناع.

المشاركون (بحسب الترتيب الأبجدي): إستر رادا، أريئيل زيلبر، بيري سحاروف، غاي مزيغ، دافيد بروزا، حنان يوفل, دوري بن زئيف، يوني ريختر، كارولينا، رونا كينان وشلومي شبان

إدارة موسيقيّة: بيتر روط
إدارة فنيّة: روتم بن حيمو
استشارة فنيّة: شلومي شبان  

03.03 | يوم الخميس | 20:00
17:30 - فتح الأبواب

كونسيرت أغنية السلام

לרכישת כרטיסים
{החל מ-₪149}
لشراء تذاكر

كونسيرت دولي ضخم من أجل السلام. ثمرة التعاون الأوّل بين جوقة القدس الشرق والغرب وجوقة Symphonyat من المغرب، 100 عازف سيؤدّون الموسيقى على المسرح مع بيري سحاروف، إيهود بناي، دودو تاسا، ياسمين ليفي، فيوليت سلامة، سما شوفاني، زيف يحزقيل، لينيت، نركيس، سناء مرحاتي ولوسي أيوب.

الكونسيرت بمشاركة الجوقتين "الشقيقتين" بقيادة المايسترو توم كوهين - جوقة القدس الشرق والغرب وجوقة سيمفونيّات من المغرب. ستكون هذه الأمسية ليلة من العمر.

إدارة موسيقيّة، توزيع وقيادة: توم كوهين

04.03 | يوم الجمعة | 10:00

مسيرة السلام

تُنقَل ببثّ حيّ ومباشر
تُنقَل ببثّ حيّ ومباشر

انعقد حفل التوقيع على معاهدة السلام الأردنيّة الإسرائيليّة في تاريخ 26 من شهر أكتوبر عام 1994 في وادي عربة، وراء الحدود الجديدة شماليّ إيلات. كان ضيف الشرف فيها الرئيس كلينتون. في حينه، وقّع رابين ورئيس الحكومة الأردني، المجالي، على المعاهدة. وتصافح باليد كلّ من الملك حسين، رئيس دولة إسرائيل عيزر فايتسمان، شمعون بيرس وكلينتون.

بعد 27 عامًا على توقيع معاهدة السلام الأردنيّة الإسرائيليّة، سنعود إلى معبر رابين على الحدود الإسرائيليّة الأردنيّة، وسنقيم مسيرة السلام في مناسبة احتفاليّة للاحتفال بالمعاهدة التي وُقِّعت وللمعاهدات التي ستُوقَّع مستقبلًا، وذلك في إطار مهرجان السلام الدولي "أغنية السلام" في منطقة حيفل إيلوت قريبًا من حدود الدولتين. سيتمّ إحياء الحفل لذكرى ملك الأردن، حسين بن طلال رحمه الله، والذي توفّي في تاريخ 7 فبراير من العام 1999، وإسحاق رابين الذي اغتيل في تاريخ 4 نوفمبر من العام 1995 في ختام وقفة من أجل السلام بين إسرائيل والدول المجاورة.

04.03 | يوم الجمعة | 17:30
15:00 - فتح الأبواب

الشرق الأوسط

לרכישת כרטיסים
{החל מ-₪149}
لشراء تذاكر

الشرق الأوسط - عرض غروببعد مسيرة ثلاثين عام من الإبداع والفن وعشرات التعاونات الموسيقية، سيلتقي عيفري ليدر مع فرقته، ولأول مرة مع "هداج نحاش" في عرض ختامي ضخم في الموقع المركزي لمهرجان "نُغني للسلام".

العرض خاص وحصري للمهرجان وسنحاول من خلاله رسم شرق أوسط موسيقي عابر للحدود والمجتمعات واللغات، في لقاء قمة يجمع بين موسيقى البوب، الموسيقى الالكترونية والهيب هوب مع غيداء، سام حلبي وغيرهم... حيث تندمج أجمل أغاني عيفري ليدر والداج نحاش مع نصوص باللغة العربية وبتوزيعات بوب وهيب هوب جديدة.

سننطلق بعد

00
ثوانٍ
00
دقائق
00
ساعات
00
أيّام